حماية المعلومات الخاصة بك البرمجيات هر من المتسللين




                                                                                                                                                                برنامج الموارد البشرية في الراسميات هو حفر الذهب الحقيقي للقراصنة. ويمكن الحصول على أسماء الممثلين وتواريخ الميلاد، وأرقام الادخار الموحدة، ومعدلات الأجور، وعلى الرغم من توفير المال البيانات من خلال برامج الموارد البشرية، تأثيث المجرمين حاد الرقمية مع كل ما لديهم لتأمين بطاقات تهمة وتنفيذ مظاهرات لا حصر لها من الاحتيال بالجملة على من فرصة أن يتمكنوا من كسر الدروع الإطار. في الواقع، حتى المنظمات واسعة وفرض ليست عرضة للخطر للتمزق والخارقة، كما يثبت من قبل كسر في كاريربويلدر

حفظ السجلات الإلكترونية آمنة ليست غير قابلة للتطبيق، على الرغم من أنه يأخذ على الفور القليل من المعرفة والعمل.

:كن على علم بالأمن السيبراني

معظم الشركات وخبراء الموارد البشرية لديهم ايجابيا أي فكرة ما هي الدروع التي أنشئت على برامجها الموارد البشرية، ولا ما ينبغي أن تكون الحماية التي أنشئت. إن الحصول على درجة عالية من الكفاءة في هذه القضايا هو الخطوة المبدئية لتتحول إلى مزيد من الأمان الرقمي. يجب أن يكون برنامج الموارد البشرية متفائلا لتوضيح المزيد حول الخطوات التي يتم اتخاذها لتأمين البيانات والبحوث على الانترنت إلى حد ما ضمان أن تدابيرها كافية.

:كن حذرا مع مخططات التصيد

يتم سحب معظم الخارقة الرقمية ليس بسبب نقص في الإطار، وإنما بالنظر إلى الحكمة البشرية. تستهدف خطط التصيد الممثلين والمديرين، وخداعهم في تسليم أسماء المستخدمين وكلمات المرور والبيانات الحساسة الأخرى. من خلال نشر الذهن كل ذلك من خلال تنظيم هذه الأنواع من الخطط، والنوافذ المنبثقة، والرسائل، والمكالمات الهاتفية قد لوح ولإغلاق قبل أن يكون الضرر ممكنا.

:الوصول إلى معلومات التحكم

والممثلون والمديرون ليسوا منصفين بشكل عام ويولون اهتماما خاصا لأفضل مزايا المنظمة أو العمال المناوبين. ومن الضروري ضمان أن تكون البيانات الأساسية الوحيدة مفتوحة من قبل الممثلين على كل مستوى. التواصل بين كلمات السر للوصول إلى المستويات هو نهج رائع لضمان أن العمال ورؤساء مجرد استعداد لرؤية البيانات التي تتعلق لهم أو التزاماتهم التوظيف.

:جعل سيكور سيكور بوليسيز

لا تتطلب جميع استراتيجيات الأمن الرقمي خبرة متخصصة ودورات لإنجازها. مجرد تأسيس نهج رائعة يمكن هنا وهناك يكون نفور الأكثر جديرة بالملاحظة المنظمة ضد المبرمجين. في حالة أن المعلومات البرمجيات هر يمكن الحصول عليها عن بعد، فمن الضروري لوضع ترتيبات ضد ترك الأدوات غير المراقب أو إهمال لتسجيل الخروج في كل مرة.

Comments

Popular posts from this blog

تشغيل الأعمال التجارية الصغيرة: احتضان سحابة كرم حل البرمجيات في عملك

الحصول على التقارير والتحليلات الفعالة مع الموارد البشرية وبرامج الرواتب

هل ترضي مع خدمات برامج الرواتب؟