هل ترضي مع خدمات برامج الرواتب؟


                                                                                                                                                                  وضعت الشركات الكثير من النضال في معرفة السبب وراء اتجاهات الأعمال والنفقات محددة، مصممة باستمرار على استخدام التحليلات والبيانات الماضية لتحقيق نتائج أفضل في الحاضر والمستقبل. عندما يتم ترك بيانات الرواتب خارج، فإنه يمكن ترك قطعة عملاقة من اللغز في عداد المفقودين. ھناك العدید من الطرق التي یمکن بھا استخدام بیانات الرواتب لتحسین إجراءات العمل والنتائج، ولکنھا قد لا تکون مفھومة في لمحة.
:
:الأسباب التحليلية للنقص في التوظيف

ويمكن أن يظهر ارتفاع طفيف في العمل الإضافي نقص في عدد الموظفين قد يؤدي في نهاية المطاف إلى مشاكل أكبر مثل انخفاض الإنتاجية وانخفاض الإيرادات. في حين أن المسامير في العمل الإضافي قد تكون قطعة صغيرة من برامج الرواتب التي تظهر قضية، ويمكن أيضا أن تستخدم بيانات الرواتب لحل لغز لماذا هناك نقص في التوظيف. ومن خلال جمع البيانات السابقة، قد يكون من الممكن تحديد ما إذا كانت أوجه القصور في التوظيف موسمية، أو نتيجة لعمليات استدعاء، أو نتيجة لمسألة أكبر

:جلب بيانات الأداء وبيانات الرواتب معا

التعويض ليس المحرك الوحيد للأداء المنطوق، والأداء ودفع ترتبط بشكل لا جدال فيه. استخدام تقييمات الأداء لدعم ارتفاع الأجور هو ممارسة شائعة، ولكن مراجعة معلومات الأداء جنبا إلى جنب مع المواد الرواتب يمكن أن تساعد على اتخاذ خيارات التعويض إلى المستوى التالي. من خلال تعزيز العمليات المستخدمة لتنظيم زيادة الأجور، قد يتم توسيع رضا الموظفين ويمكن أن تستفيد الأعمال من إنتاجية أفضل.
:استخدام إحصاءات الرواتب لإعداد الميزانية
في العديد من المنظمات، يتم موازنة ميزانيات الموارد البشرية باستخدام بيانات من السنة السابقة في محاولة لمعرفة كيف جاءت نتائج محددة دقيقة للتنبؤات. وهذه العملية ليست عديمة الجدوى تماما، ولكنها معيبة عند رفع الأجور وغيرها من البيانات الرواتب لا تؤخذ بعين الاعتبار. ومن شأن استخدام إحصاءات الرواتب الحالية لتبرير الزيادات في الميزانية خلال السنة السابقة أن يساعد على تجنب تجاوز الميزانية ويمكن أن يحقق نتائج فعلية أسرع للتنبؤا

إن استخدام برنامج الرواتب في بوبليكليك لتحديد أسباب حدوث الأمور داخل جمعية ما يمكن أن يعطي رؤية أفضل حول كيفية عمل الشركة ويمكن أن يحسن عملية صنع القرار. باستخدام الموارد البشرية و بايروليك البرمجيات بوبلكليك إلى إمكاناتها الكاملة ودمج بيانات الرواتب مع البيانات الأخرى، يمكنك أيضا مساعدة لضمان أن عملك هو الحصول على أفضل وصول للاستثمار البرمجيات الموارد البشرية.

Comments

Popular posts from this blog

تشغيل الأعمال التجارية الصغيرة: احتضان سحابة كرم حل البرمجيات في عملك

الحصول على التقارير والتحليلات الفعالة مع الموارد البشرية وبرامج الرواتب