الوقت المناسب لجعل الفرق بين على فرضية وسحابة كرم حل البرمجيات




 يتم تعريف سحابة كرم حل البرمجيات باعتبارها البرامج التي يتم استضافتها على شبكة الإنترنت والمعلومات يمكن الوصول إليها مع الإنترنت. هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن تعتنق من البرمجيات القائمة على السحابة بدلا من البرمجيات على فرضية. يتم تحديث جميع المعلومات على السحابة ويمكن الوصول إليها لمجموعة محددة من الناس داخل المؤسسة الخاصة بك.

من ناحية أخرى، تتم إدارة كرم البرامج على فرضية من داخل نظام الكمبيوتر الخاص بالشركة الخاصة بك. عادة، تحتاج الشركات إلى ترقية التراخيص ل أون بريميس كرم مع كمية محددة من الوقت وبعد ذلك يدار النظام من قبل قسم تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركة. إذا كان لديك الموارد الإضافية المتاحة للتعامل مع هذا النوع من النشر وتريد أن تنفق المزيد من المال والجهود على كرم
الخاص بك ثم على فرضية قد يكون خيارا جيدا في حين أن أي شركة ستكون على استعداد لهذا.

:فوائد سحابة برمجيات كرم الحل

هناك العديد من الفوائد التي يتم تقديمها من قبل حلول سحابة كرم البرمجيات مما يجعل تنظيم العمليات التنظيمية المنظمة بشكل جيد.

:إمكانية الوصول عن بعد إلى البيانات
كما أن البرنامج الذي تقدمه الراسميات هو سحابة مقرها حتى المعلومات يمكن الوصول إليها عن بعد، في أي مكان في جميع أنحاء العالم. هذا هو واحد من الفائدة الرئيسية من اعتماد الرصميات سحابة كرم حل البرمجيات.
:
:عموما فعالة من حيث التكلف

وتعتبر التكلفة واحدة من الشيء المهم، ويتمنى دائما خفض التكاليف الإجمالية مع الحصول على نتائج أفضل من الأعمال التجارية. لذلك من أجل تقليل التكاليف العامة الإضافية، يقترح دائما اعتماد برنامج إدارة علاقات العملاء الذي يستند إلى السحابة. في حين أن الراسميات تقدم سحابة إرب البرمجيات وكذلك التي يمكن أن تدير كل ما تبذلونه من المشاريع ذات الصلة العمليات.

:تأمين البيانات مضمونة

كما يتم تخزين البيانات على قاعدة البيانات الخاصة بك سحابة التي يمكن الوصول إلى الموظفين المصرح لهم لذلك الراسميات هو تقديم أفضل البيانات المضمونة من المؤسسة الخاصة بك.
:
:سهولة التنفيذ

منذ كل المعلومات سحابة القائمة لذلك لن يكون هناك مخاوف إضافية لتنفيذ الأجهزة الإضافية في النظام الخاص بك.

:لا حاجة صيانة إضافية

وبما أن هذا البرنامج هو سحابة مقرها حتى مؤسستك تحتاج إلى عدم دفع اضافية للصيانة البرمجيات التي هي فائدة كبيرة من حلول الرسام سحابة كرم البرمجيات.

Comments

Popular posts from this blog

تشغيل الأعمال التجارية الصغيرة: احتضان سحابة كرم حل البرمجيات في عملك

الحصول على التقارير والتحليلات الفعالة مع الموارد البشرية وبرامج الرواتب

هل ترضي مع خدمات برامج الرواتب؟