لماذا هناك حاجة لدمج كرم مع سحابة إرب البرمجيات؟

 
                                                                               تعتبر برمجيات إدارة علاقات العملاء (كرم) وبرامج تخطيط موارد المؤسسات (إرب) واحدة من أهم القطع التي ينبغي دمجها مع بعضها البعض. مع هذه التكامل، يمكنك إدارة الإنتاج العام ومبيعات الشركة. يتم تعريف كرم سوفتوار سولوتيون على أنه برنامج يتم إنشاؤه بالكامل لإدارة عمليات العميل ذات الصلة مما يعني كيف تقوم ببيع منتجاتك أو تقديم الخدمة لعملائك الكرام. على الرغم من فصل واضح في واجب، وهناك بالتأكيد كروس في معلومات
العملاء وأوامر
                                                                                   في حين يتم تعريف سحابة إرب البرمجيات باعتبارها البرمجيات التي يمكن أن تساعد على إدارة وأتمتة جميع العمليات التجارية. مع برنامج تخطيط موارد المؤسسات يمكنك إدارة جميع العمليات التي تشمل إدارة المخزون والمستودع والحسابات والأصول وما إلى ذلك
:هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن تكون ممكنة مع اعتماد كل من البرمجيات في النظام الخاص بك
:مركزية الحسابات / الأوامر
سحابة كرم حلول البرمجيات لديها معلومات مفصلة مثل الاتصالات، تاريخ النظام، ونقلت، والأوامر الحالية. فمن المنطقي فقط لدمج هذه بحيث تكون جميع البيانات المركزية وصوله من برمجيات تخطيط موارد المؤسسات و كرم البرمجيات. وبذلك، فإنه يلغي الحاجة إلى إدخال مزدوج للبيانات على كل من البرمجيات مع تقليل فرصة للخطأ البشري واضطر إلى النظر في أنظمة منفصلة لنفس مجموعة من المعلومات.
· اقتباس الصحيح وإدارة المخزون
عندما يقوم فريق المبيعات الخاص بك بإنشاء اقتباس في برمجيات إدارة علاقات العملاء، فإنها ستكون قادرة على اقتبس التسعير الأكثر دقة باستخدام التكامل إرب للحصول على فاتورة محدثة من المواد والمعلومات التسعير. هذا برنامج تخطيط مواردالمؤسسات لديها برامج إدارة المخزون المغلقة في ذلك لإدارة جميع مستويات المخزون.
:معالجة أسرع وتحويل
مع ظهور التكنولوجيا في عملك، وتسارع جميع عمليات عملك التي يمكنك بيع أفضل المنتجات الخاصة بك، وبالتالي الحصول على أفضل تحول من عملك. وبالتالي مع دمج سحابة إرب البرمجيات و كرم البرمجيات، يمكنك الحصول على أفضل قبضة على كل ما تبذلونه من العمليات وجعلها أكثر نشاطا من أي وقت مضى.







Address: Alrasmyat, 4th floor-City Tower, Custodian of The Two Holy Mosques Road, Al Khobar, Saudi Arabia.
Phone: 00966–13845–4267

Comments

Popular posts from this blog

تشغيل الأعمال التجارية الصغيرة: احتضان سحابة كرم حل البرمجيات في عملك

الحصول على التقارير والتحليلات الفعالة مع الموارد البشرية وبرامج الرواتب

هل ترضي مع خدمات برامج الرواتب؟