تنفيذ برنامج الموارد البشرية للشركات لحل مشاكل الأعمال بشكل فعال

                                                                                                                                                                   
                                                                                                                                                                   الاختلاس هو نوع من الاحتيال وسرقة القيمة النقدية. في حالة اختلاس الموظف أو الشخص الموجود في الموقع، يحول ممتلكات أو أصول الشركة المعنية أو الشخص المعني باسمه عن طريق نشاط احتيالي. إنه أمر خاطئ وسيئ جدا. ويعتبر الاختلاس سرقة
ويتعرض أيضا للعقاب القانوني.
في الوقت الحاضر، الاختلاس والصخب شائع جدا بسبب ارتفاع نسبة الفقر وانخفاض الأجور. في البلدان النامية هو أكثر شيوعا لأن الناس يريدون تلبية احتياجاتهم ورفع مستوى معيشتهم حتى تبدأ في القيام الاختلاس. ومن ناحية أخرى، يقوم بعض الناس باختلاس الكماليات الخاصة بهم. وفي كلتا الحالتين، يكون الاختلاس خاطئا ولا يؤثر فقط على الشخص الذي يقوم به، بل أيضا على الشركة أو المنظمة التي يعمل فيه. لذلك لتجنب الاختلاس منظمة يمكن أن تتخذ خطوات قليلة مثل
                                                                                                                                        :تدقيق                                                                                                                                                                     ويتعين على المنظمة أن تستعين بمراجعين خارجيين كل عام لمراجعة مؤسساتهم. وهذا سوف يساعد أيضا على الحد من الاختلاس وإظهار رئيسه صورة حقيقية لشركته. وهذا امتناع الموظفين عن القيام باختلاس لأنهم سيعرفون أنهم سيحصلون على مراجعة
.الحسابات بحلول نهاية العام ويمكن أن يتم القبض عليه
يمكن لرجل الأعمال استخدام برامج الرواتب ليكون الهروب من الاختلاس والاحتيال. هذا البرنامج بحساب الرواتب وتحويلها إلى حسابات كل موظف. وبهذه الطريقة لا يمكن لأي موظف الحصول على المزيد من المال من راتبه. يتم إجراء الضرائب والخصومات غرامة تلقائيا.
            :لا تكون مفرطة في التفاؤل
 kjhjhوهذا يعني أن الشركة أو المنظمة لا ينبغي أن تكون واثقة من أن الاختلاس لا يمكن أن يحدث لهم. يجب أن تكون حذرة لأنه في وقت ما خطأ بسيط يمكن أن يسبب خسارة كبيرة للشركة. إذا أغلق مدير عينيه والثقة عمياء، فإنه يمكن أن تؤثر على شركته بسهولة. وتقدم العديد من حالات الاحتيال والاختلاس كل يوم على الصعيد العالمي والوطني.
:حفظ السجلات
الخطوة الثانية هي الاحتفاظ بسجلات الأصول والاحتياطيات. ومع ذلك تقريبا كل شركة لديها نظام حفظ السجلات ولكن من المهم للمنظمة أن يكون لها فحص على أنها تعمل بكفاءة. التكنولوجيا هي توفير برامج الحوسبة كبيرة ومنظمة يجب استخدامه.
:مبادلة المهام:
منظمة جيدة تفعل ذلك دائما لأنه إذا كان نفس الشخص نفس المهمة يمكن أن يفعل بسهولة الاختلاس حتى شركة أو منظمة يجب القيام مبادلة المهام بحيث لن يكون ذلك أسهل بكثير ونسبة الاختلاس يمكن تخفيض أيضا. ومن ناحية أخرى فإنه من الجيد أيضا للموظف لأداء المهام المختلفة التي سوف تساعد أيضا له لاكتساب الخبرة من مجموعة متنوعة من العمل.

  إن برامج الموارد البشرية وبرامج الرواتب هي أفضل طريقة لتجنب الاختلاس. فإنه يقيم تلقائيا أداء كل موظف ويولد غرامة أو مكافأة وفقا لذلك. وقد بنيت في حساب الضريبة وفقا للوائح الضرائب في 45 بلدا. فمن سهل الاستعمال ودقيقة. لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول حساب الرواتب والضرائب بعد الآن.


Comments

Popular posts from this blog

تشغيل الأعمال التجارية الصغيرة: احتضان سحابة كرم حل البرمجيات في عملك

الحصول على التقارير والتحليلات الفعالة مع الموارد البشرية وبرامج الرواتب

هل ترضي مع خدمات برامج الرواتب؟